المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الحرس الثوري الإيراني يعتبر التظاهرات فتنة للانتقام من صمود الشعب

الحرس الثوري الإيراني يعتبر التظاهرات فتنة للانتقام من صمود الشعب

23 سبتمبر، 2022

بغداد/المسلة: أصدر الحرس الثوري الإيراني بيانا حول الأحداث الأخير في البلاد واصفا تلك الأحداث بـ”مؤامرة العدو بأسلحة داعشية”.

وأكد الحرس الثوري الإيراني، في بيان بشأن الأحداث الأخيرة في البلاد أفادت به وكالة الميادين، أنّ “ما يجري مؤامرة ومحاولة عبثية ومحكوم عليها بالفشل”، ورأى أنّ “الأعداء يستغلّون كل فرصة لتحقيق مآربهم ضد إيران”.

وأشار إلى أنّ “هذه المؤامرة تأتي بعد جمع وتوحيد وتنظيم وتدريب كل القدرات الفاشلة والمبعثرة”.

وقال إنّ “الفتنة الحالية لن تسفر إلّا عن فشل آخر يكون عبرة تُضاف إلى قائمة إخفاقات الجبهة الموحدة لأعداء إيران وأعداء الثورة”، مطالباً السلطة القضائية “بالكشف عن مروّجي الشائعات والكاذبين في الفضاء الافتراضي والحقيقي”.

كذلك، طالب السلطة القضائية “بالكشف عمّن يعرضون المجتمع للخطر”، مشدداً على ضرورة “التعامل معهم بحسم وإنصاف، ليكونوا عبرة لغيرهم”.

وثمّن الحرس الثوري ما وصفه بـ”بصيرة الشعب الإيراني”، وعدم انسياقه وراء “مؤامرة العدو المنظمة على أمن إيران”، معتبراً أنّ “الفتنة الحالية هدفها الانتقام من صمود الشعب الإيراني، ومن تطوره ونجاحه وإنجازاته الاستراتيجية”.

وأكد أن “الشعب الإيراني لن ينسى أبداً جهود حماة الأمن ودورهم في حفظ البلاد وحدودها وتصديهم للمخربين ومثيري الشغب” معتبرا ان “التعتيم على المشاركة الحاشدة في مسيرة الأربعين هذا العام من الأهداف الأخرى للهجمة الإعلامية الأخيرة والجرائم”.

 

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.