المسلة

المسلة الحدث كما حدث

مدير من الدرجة الخامسة يسهّل الاستحواذ على عقارات الدولة

مدير من الدرجة الخامسة يسهّل الاستحواذ على عقارات الدولة

7 يوليو، 2022

بغداد/المسلة: كشفت معلومات، الأربعاء 6 تموز 2022، عن فساد في عقارات الدولة يتورط فيه مدير العقارات (..).

وقالت المعلومات أن المدعو م ط مدير القسم الإداري حالياً سبق وأن تم نقله إلى المركز المالي في وزارة المالية في زمن المدير العام السابق صباح القيسي لارتكابه فساد مالي وإداري وكثرة الشكاوى عليه.

وأضافت انه من بعدها نصبه المدير العام في المالية ح م  معه في دائرة عقارات الدولة وتم تعيينه لعدة اشهر.

وتابعت: ومن بعدها كثرت عليه الشكاوى والمشاكل مع المواطنين والمستثمرين وتم منحه اجازة مفتوحة لمدة 3 اشهر لغرض أبعاد الشبهات عنه وبراتب تام وبدون موافقة وزير المالية.

وأشارت المصادر الى ان م ط قبل فترة سافر إلى فرنسا لتتحول العقارات بيد المدعو رند رعد راجي حاليا في منصب مدير عقارات الدولة وهو درجته الوظيفية الخامسة!.

وتابعت : يقوم راجي بشراء العقارات بأسعار رمزية لبيعها بعدها بمبالغ طائلة، حيث قام بشراء عقار في ميسان بمبلغ 5 مليار ليقوم بعدها ببيعه بسعر 40 مليار دينار.

المسلة تنشر نص ما ورد من المصدر، الاعلامية قدس السامرائي:

الى السيد الكاظمي والنواب . انقذوا عقارات الدولة  .

حسب ماورد من معلومات عقارات الدولة في خطر !!!

أن المدعو  () مدير القسم الإداري حالياً. سبق وأن تم نقله إلى المركز المالي في وزارة المالية في زمن المدير العام السابق صباح القيسي . لارتكابه فساد مالي وإداري وكثرة الشكاوى عليه .

ومن بعدها نصبه ()   معه في دائرة عقارات الدولة  وتم تعينه مدير مكتب () لعدة اشهر .

ومن بعدها كثرة عليه الشكاوي والمشاكل مع المواطنين والمستثمرين . وتم منحه اجازة مفتوحة لمدة ٣ اشهر لغرض أبعاد الشبهات عنه وبراتب تام وبدون موافقة وزير المالية.

والمدعو () في فترة سافر في ايام عيد الفطر المبارك الماضي إلى فرنسا  تونس مادام خالك !!

وهنا تحولت العقارات بيد المدعو () حاليا في منصب مدير عقارات الدولة وهو درجته الوظيفية  الخامسة!! كيف ولماذا ينصب الى مدير دائرة العقارات !!!

 

و   () مدير العقارات و هو من يبيع ( بأسعار رمزية) الى اسعار كبيرة .

و على سبيل المثال في محافظة ميسان الذي تم بيعها إلى شخص من أهالي الديوانية بمبلغ (٥ مليار) وتم تحويل العقار بأسمه ومن بعدها قام ببيعهاالى (٤٠ مليار دينار ) خلال شهر واحد وتمت العملية وبكل نجاح …

() ماقصة نادي اليرموك الترفيه والاستثمار مع شركة كلار ومدير مكتبك () رغم عليه شكاوي هو الان بمنصب كبير وحازم مدير جمعية الاسكان للدفاع الذي سكت عن تخصيص الارض لوزارة الدفاع رغم ان الارض تابعة للدفاع ؟؟؟

ياوزير المالية اين انت من كل هذا !! هل تعلم ان دائرة العقارات الان مسيرة بيد (  )واتباعه واملاك الدولة في خبر كان ؟؟؟؟

ياسادة نتمنى ان تسلط الأضواء من قبل البرلمان والنزاهة والشرفاء على عقارات الدولة ودائرة المالية في وزارة المالية .

لدينا كتب تثبت ان احدى البرلمانيين وهو النائب هادي السلامي طالب بسحب اليد من المقصريين والفاسدين وطالب النزاهة لاكمال موضوع التحري عن دائرة العقارات واخبرا وليس أخراً حق الرد مكفول لكل من ذكر اسمه

رصد المسلة

المسلة غير مسؤولة عن اي نص او محتوى يتضمن اسم الكاتب والمصدر