المسلة

المسلة الحدث كما حدث

نصيف لـ المسلة حول جدل مشاركتها ببناء مغتسل موتى: للفقراء وتلبية لمطالب الناس

نصيف لـ المسلة حول جدل مشاركتها ببناء مغتسل موتى: للفقراء وتلبية لمطالب الناس

24 أكتوبر، 2022

بغداد/المسلة: ردت النائبة عالية نصيف، 2022-10-24 على ناشطين عراقيين اثاروا دجلا حول إعلانها عن بناء مغتسل لتكفين الأموات مجاناً.

وقالت نصيف لـ المسلة: نعمل تحت شعار ثورة الخدمات ضمن اطار دائرتنا الاتحادية الحادية عشر، (مدارس/ مستوصفات/ مستشفيات/ مشاريع خدمية قاعات للمناسبات مجانية /دورات لمحو الامية/ دورات حرفية مجانية).

واضافت نصيف “المنطقة بالكامل لايوجد فيها مغتسل حيث تعاني من ذلك العوائل المفجوعة، بذهابها الى مناطق بعيدة وعندما تغلق الطرق لايستطيعون الوصول وقد ناشدونا ولبينا المناشدة بإنشاء مغتسل مجاني للمنطقة”.

وختمت بالقول: “خدمتهم شرف لنا”، موكدة ان اهالي المنطقة هم من طلبوا ذلك.

واثار مدونون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين،الجدل حول منشور للنائبة عالية نصيف أعلنت فيه عن بناء مغتسل لتكفين الأموات مجاناً.

ونشرت نصيف في منشور لها على صفحتها الرسمية في  “فيسبوك”: “نتمنى لكم ديمومة الحياة لجميع شعبنا العراقي، لكن هذه سُنة الحياة كلنا فانون”.

واضافت نصيف: بفضل الله اكتمل تشييد بناء مغتسل (نور الحسين) الواقع في دور نواب الضباط بجانب جامع الفاروق، بجهود النائب عالية نصيف، وبجهود الخيرين من المنطقة عملنا معاً على اتمامه ونشكر كل من ساهم لهذه الصدقة الجارية.

وختمت نصيف: بعون الله سوف نفتتحه قريباً الذي يعمل مجاناً.

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.