المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الحكيم يدعو لدعم واسناد السوداني في تشكيل الحكومة

الحكيم يدعو لدعم واسناد السوداني في تشكيل الحكومة

24 أكتوبر، 2022

بغداد/المسلة: دعا رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم، الاثنين 10/24/2022، الكتل السياسية لدعم واسناد رئيس مجلس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني وفريقه الوزاري في تشكيل الحكومة

وقال الحكيم في بيان ورد لـ المسلة: فيما يترقب شعبنا الصابر الأبي بشغف ولادة الكابينة الحكومية الجديدة، نهيب بجميع الكتل السياسية دعم وإسناد ومعاضدة رئيس مجلس الوزراء المكلف وفريقه الوزاري في مهمته والوقوف معه في تشكيل حكومة الخدمة الوطنية.

ودعا الجميع للتكاتف والتنازل لمصلحة العراق والعراقيين وتقديمها على جميع المصالح الأخرى، كما نأمل من الحكومة القادمة بذل قصارى جهودها لحماية العراق وخدمة أبنائه وأن لا تدخر وسعا في مهمة إعادة ثقة المواطنين بالعملية السياسية وزرع التفاؤل في نفوس أبناء شعبنا في المرحلة القادمة.

واكد ضرورة الاستفادة من تجارب المراحل السابقة لتجاوز الأخطاء والعمل على وضع المعالجات الحقيقية والواقعية، فشعبنا اليوم لا يرضى إلا بحكومة خدمة وطنية تحقق ما يصبو له من تطلعات مشروعة.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.