المسلة

المسلة الحدث كما حدث

حركة امتداد تعلن عدم مشاركتها بكتابة البرنامج الحكومي

حركة امتداد تعلن عدم مشاركتها بكتابة البرنامج الحكومي

7 يوليو، 2022

بغداد/المسلة: اكدت حركة امتداد الخميس 07/07/2022 عدم مشاركتها بكتابة البرنامج الحكومي للحكومة المقبلة، مبينا ان الحركة لديها قناعة تامة بان أي حكومة ستتشكل فانها اما توافقية او محاصصة.

وقال المتحدث باسم الحركة منار العبيدي في تصريح، ان الحركة لديها قناعة تامة بان أي حكومة مقبلة ستكون توافقية ومحاصصاتية ولذلك فان الحركة اعلن بشكل واضح وعلني باننا لن نشارك فيها وباي شكل من الاشكال .

وأضاف ان  الحركة أيضا سوف لن تشارك بكتابة البرنامج الحكومي حتى وان وجهت اليها الدعوة سواء بالكتابة او الاستاناس بالرأي لاعتقادنا بان أي حكومة توافقية سوف لن يكتب لها النجاح مهما كان طبيعة البرنامج الحكومي، مؤكدا ان  الحركة سوف لن تنسحب من العملية السياسية وستكون لها مراقبة شديدة للبرنامج الحكومي وستعمل على محاسبة عدم تنفيذ أي فقرة من فقرات البرنامج المقبل .

وكان السياسي المقرب من الاطار التنسيقي اكد في تصريح سابق ، أن قوى الاطار التنسيقي شكلت لجنة لكتابة البرنامج الحكومي وبمشاركة المستقلين ولمن يرغب بالمشاركة


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.