المسلة

المسلة الحدث كما حدث

السوداني يبحث مع مسؤولي الكهرباء سبل معالجة مشاكل الانقطاع

السوداني يبحث مع مسؤولي الكهرباء سبل معالجة مشاكل الانقطاع

5 نوفمبر، 2022

بغداد/المسلة: وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، السبت، 5 تشرين الثاني، 2022، وزارة الكهرباء لوضع خطة بتوقيتات زمنية واضحة لمعالجة هذا القطاع.

المسلة تنشر نص البيان:

أجرى رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم السبت، زيارة إلى مبنى وزارة الكهرباء، وعقد حال وصوله اجتماعا مع وزير الكهرباء السيد زياد علي فاضل والكوادر المسؤولة بالوزارة.

وناقش الاجتماع ملف الطاقة الكهربائية، والوقوف على المشاكل المشخصة لهذا الملف، وسبل المعالجة السريعة له.

وأكد السيد السوداني، خلال الاجتماع، أن الحكومة الحالية وضعت قطاع الكهرباء  ضمن أولويات عملها؛ لأهميته في حياة المواطنين.

وأوضح سيادته أنّ على مدى أكثر من عقد ونصف رُصدت مبالغ طائلة لتحسين الكهرباء، ولكن لم يتم الانتفاع منها كثيرا، وظلت أزمة شحّ الكهرباء قائمة وتسببت بزيادة معاناة المواطنين.

ووجه السيد رئيس مجلس الوزراء وزارة الكهرباء لوضع خطة بتوقيتات زمنية واضحة لمعالجة هذا القطاع، تكون ذات نتائج ملموسة ابتداءً من صيف 2023 وللمواسم التي تليه، إلى جانب تفعيل أعمال الصيانة والاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين.

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء

5- تشرين الثاني- 2022


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.