المسلة

المسلة الحدث كما حدث

تيك توك يختبر ميزة التسوق داخل التطبيق

تيك توك يختبر ميزة التسوق داخل التطبيق

15 نوفمبر، 2022

بغداد/المسلة: يختبر تطبيق تيك توك ميزة سعى إليها طويلا، حيث إنه بإطلاق (TikTok Shop) سيتمكَّن مستخدموه مِن التسوق داخل التطبيق بالكامل.

وقالت المتحدثة باسم تيك توك لورا بيريز، إن الميزة الجديدة يتم اختبارها في الولايات المتحدة، استباقًا لإطلاقها في جميع أنحاء العالم خلال الأيام المقبلة.

ولم تكُن تلك أولى محاولات تيك توك لدخول عالم التجارة الإلكترونية، فقد جرب مسبقًا إلحاق منصة (Shopify) بالتطبيق ليتمكن المستخدمون من التسوق الإلكتروني عبره، وهي شركة كندية متعددة الجنسيات للتجارة الإلكترونية ومقرها في أوتاوا، بينما يستعد حاليًّا لجلب ميزات التسوق المباشر إلى الولايات المتحدة كخطوة مبدئية للإطلاق العام.

ووفقًا لشركة تيك توك، فقد شهدت صناعة التجارة الإلكترونية نموًّا هائلًا خلال السنوات الأخيرة، وأصبحت مساحةً متنازعًا عليها بشدة بين شركات الإنترنت الرائدة، ولا يمكن الاستهانة بنموها المستقبلي.

أوضح تيك توك أنه مع وجود ملايين المستخدمين المخلصين على مستوى العالم، نعتقد بأن تيك توك هي منصة مثالية لتقديم تجربة تجارة إلكترونية جديدة تمامًا وأفضل لمستخدمينا.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.