المسلة

المسلة الحدث كما حدث

قيادي بالحكمة: شركات الاتصال تقدّم أسوء خدمة.. و 4G كذبة كبيرة

قيادي بالحكمة: شركات الاتصال تقدّم أسوء خدمة.. و 4G كذبة كبيرة

15 نوفمبر، 2022

بغداد/المسلة: دعا القيادي في تيار الحكمة فادي الشمري، الثلاثاء 11/15/2022، رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني الى فتح ملفات شركات الاتصال بسبب سوء خدمة الاتصال والانترنيت.

وقال الشمري لـ المسلة، ان خدمات شركات الاتصال (‎اسياسيل وزين العراق و‎كورك) تقدم اسوء خدمة اتصال وانترنت، مضيفا ان خدمة الـ 4G عبارة عن كذبة كبيرة ونادراً ما تستطيع ان يؤمن اتصال واضح.

وأضاف ان هذا الملف غمره الفساد لسنوات طوال واسكات كل من يتحدث فيه بالتهديد او بالإغراء يجب ان يفتح ويكون هناك تقييم جديد لعملها وحجم الخدمات التي تقدمها، مشيرا الى انه على شركات الهاتف النقال ان تدفع ما بذمتها من أموال طائلة مع فوائدها لصالح الحكومة وسيكون لنا وقفة معها انتصاراً لمصالح الناس.

وتابع: على مجلس النواب ولجنة الاعلام والاتصالات ان تفتح ملفات هذه الشركات، ونطالب السوداني وهيئة الاتصالات اتخاذ الإجراءات القاسية للحد من استهتار وتمادي سوء الخدمة لشركات الاتصال والانترنيت.

ويدعو المراقب لشؤون الاتصالات محمد كامل، رئيس الوزراء محمد السوداني الى إلزام شركات الهاتف المحمول بدفع ما عليها من ضرائب .

واتهم النائب عن تحالف العزم احمد الجبوري ‌احدى شركات الهاتف الجوال في العراق بالتعاقد مع فضائيات معروفة للتدخل في السياسية ومفاوضات تشكيل الحكومة، قبيل تسلم السوداني المنصب.

اعداد محمد الخفاجي


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.