المسلة

المسلة الحدث كما حدث

مانشستر يونايتد يتخلى عن رونالدو ويعلن فسخ العقد بالتراضي

مانشستر يونايتد يتخلى عن رونالدو ويعلن فسخ العقد بالتراضي

Manchester United's Portuguese striker Cristiano Ronaldo reacts during the English Premier League football match between Everton and Manchester United at Goodison Park in Liverpool, north west England on April 9, 2022. (Photo by Anthony Devlin / AFP) / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 120 images. An additional 40 images may be used in extra time. No video emulation. Social media in-match use limited to 120 images. An additional 40 images may be used in extra time. No use in betting publications, games or single club/league/player publications. /

22 نوفمبر، 2022

بغداد/المسلة: أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء 11/22/2022، رسميا رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوفه الشياطين الحمر، وبشكل فوري، بعد فسخ العقد بينهما بالتراضي.

وأصدر نادي مانشستر يونايتد بيانا عبر موقعه الرسمي: يعلن مانشستر يونايتد رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي بالتراضي وبشكل فوري.

يقدم النادي الشكر لرونالدو على إسهاماته الكبيرة التي قدمها على مدار الفترتين اللتين قضاهما في أولد ترافورد وسجل خلالهما 145 هدفا في 346 مباراة، ويتمنى له ولعائلته التوفيق في المستقبل.

الجميع في مانشستر يونايتد يواصلون التركيز على استمرار الفريق في التقدم والتطور تحت قيادة المدرب إريك تن هاج والعمل سويا لتحقيق النجاح في أرض الملعب.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.