المسلة

المسلة الحدث كما حدث

رونالدو ينال خامس أسوأ تقييم في المونديال

رونالدو ينال خامس أسوأ تقييم في المونديال

Manchester United's Portuguese striker Cristiano Ronaldo reacts during the English Premier League football match between Everton and Manchester United at Goodison Park in Liverpool, north west England on April 9, 2022. (Photo by Anthony Devlin / AFP) / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 120 images. An additional 40 images may be used in extra time. No video emulation. Social media in-match use limited to 120 images. An additional 40 images may be used in extra time. No use in betting publications, games or single club/league/player publications. /

3 ديسمبر، 2022

بغداد/المسلة: لم يقدم كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب البرتغال، الأداء الأفضل له، خلال مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها دولة قطر منذ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وخسر منتخب البرتغال من منتخب كوريا الجنوبية، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أُقيم على استاد المدينة التعليمية، ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثامنة، من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وشارك رونالدو في اللقاء، الذي شهد غياب عددٍ من زملائه لإراحتهم قبل مواجهة الدور ثمن النهائي أمام سويسرا، وتم إشراك “الدون” في تشكيلة متغيرة، لكنه فشل في تسجيل أي هدف في اللقاء وظهر بشكل سيء.

ولم يظهر رونالدو بالمستوى المأمول في اللقاء، وكان أسوأ لاعب في المباراة؛ إذ أضاع فرصاً كثيرة، وحصل على أسوأ تقييم في المواجهة (5.1 من 10) بحسب موقع هوسكورد، وتم استبداله في الدقيقة (65).

وبحسب المنصة المختصة في إحصاءات المباريات، فإن رونالدو حصل على خامس أقل تقييم في المونديال الحالي بعد لاعبَين من كوستاريكا ولاعب من كل من ويلز وغانا.

وسجل رونالدو هدفًا واحدًا في بطولة كأس العالم 2022، وجاء ذلك في مرمى منتخب غانا من ركلة جزاء، ولم يخض أي مباراة كاملة في دور المجموعات وتم استبداله في 3 مباريات.

وسيلتقي منتخب البرتغال مع منتخب سويسرا، يوم 6 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد لوسيل، ضمن مباريات دور الثمن نهائي من بطولة كأس العالم 2022.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.