المسلة

المسلة الحدث كما حدث

غوغل تضيف ميزة تُحوّل الهاتف الى مفتاح سيارة

غوغل تضيف ميزة تُحوّل الهاتف الى مفتاح سيارة

6 ديسمبر، 2022

بغداد/المسلة: تعمل شركة غوغل العملاقة باستمرار على إصدار العديد من المميزات خاصة قبل موسم العطلات في ديسمبر، وبدأت الشركة في هذا الاتجاه منذ عامين، بعد أن طرحت مجموعة من الميزات لعدد قليل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد 11.

وأصدرت غوغل تحديثاً مشابهاً عشية عطلة ديسمبر 2021، قدم مجموعة من الميزات لتحديد الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد.

ووفقاً لموقع سلاش غير، فمن أبرز تلك الميزات كان خيار تحويل الهاتف إلى مفتاح سيارة، ولكن لسوء الحظ، فقد اقتصرت هذه الميزة على عدد قليل من سيارات BMW، وعملت فقط مع عدد قليل من أجهزة سامسونغ غالاكسي وغوغل بيكسل المتطورة.

وتعمل شركة غوغل أيضاً على تحديث ميزة مفتاح السيارة الرقمي التي قدمتها في عام 2021، وفي حين أن تحديث العام الماضي سمح للمستخدمين بقفل وفتح وبدء تشغيل السيارة باستخدام هاتف أندرويد، فإن التحديث الجديد سيمنح المستخدمين خيار مشاركة مفتاح السيارة الرقمي الخاص بهم مع العائلة والأصدقاء.

ويتضمن التحديث أيضاً ميزات جديدة لـ Google Wear، وتتضمن الإضافات الجديدة للميزات إلى نظام تشغيل الساعة الذكية من غوغل القدرة على الوصول بسرعة إلى جهة اتصال مفضلة مباشرة من الساعة، والقدرة على عرض توقيت شروق الشمس وغروبها.

بالإضافة إلى أن غوغل أضافت ميزات جديدة إلى Google Keep على WearOS لتحسين مظهر المهام والملاحظات على الساعات الذكية.

كما جاء من بين تلك الميزات التي تم إدخالها في عطلة ديسمبر2021 إلى أندرويد، تضمنت شيئاً يسمى Family Bell، وتهدف هذه الميزة إلى مساعدة العائلات على تتبع جداولها اليومية، و عنصر واجهة مستخدم للناس والحيوانات الأليفة جديد لصور غوغل.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author