المسلة

المسلة الحدث كما حدث

فنادق البصرة تزدحم بمتابعي كأس الخليج ودعوات الى أسعار تعكس حسن الضيافة

فنادق البصرة تزدحم بمتابعي كأس الخليج ودعوات الى أسعار تعكس حسن الضيافة

22 ديسمبر، 2022

بغداد/المسلة: كشف الصحفي حسين البهادلي، الأربعاء 12/21/2022، عن تدفق كبير على الفنادق في البصرة قبل أيام من انطلاق كأس الخليج، مشيرا الى ان أسعار الفنادق ارتفعت بشكل كبير، داعيا اصحاب الفنادق الى تفهم اهمية عكس روح حضارية في التعامل مع المهرجان الرياضي الكبير

نص الرسالة

معقولة الفندق ذات الـ 3 نجوم والذي كان سعر الشخص فيه لا يزيد على 25 الف دينار، اصبح سعره اكثر من 100 الف دينار لليلة الواحدة؟.

أسعار الفنادق ارتفعت بشكل كبير قبل انطلاق البطولة واصبح الأسعار عالية جداً، وحتى شركات السياحية التي تحاول ان تقييم كروبات سياحية للجماهير من المحافظات البعيدة، اصطدمت بارتفاع الأسعار المبالغ فيها.

على وزارة السياحة ومحافظ البصرة اسعد العيداني ان يأخذوا دورهم في مراقبة الفنادق في محافظة البصرة واسعارها، والتي من المفترض بأن ترتفع ولكن بالسعر المعقول ويتساوى مع طبيعة الدخل للجماهير، التي ستزحف من كل انحاء العراق من إنجاح خليجي 25.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.