المسلة

المسلة الحدث كما حدث

القانون: مخطط خطير بأجندة خارجية يستهدف الاطار التنسيقي

القانون: مخطط خطير بأجندة خارجية يستهدف الاطار التنسيقي

14 يوليو، 2022

بغداد/المسلة: قال نائب عن كتلة دولة القانون مهند الخزرجي، 07/14/2022، ان أعضاء الإطار التنسيقي يتعرضون لهجمة اعلامية شرسة تقودها أجندات خارجية.

وذكر الخزرجي في بيان ورد لـ المسلة أن قادة الإطار يتعرضون الى هجمة اعلامية شرسة تقودها اجندات خارجية والهدف من ذلك هو جر البلاد الى العنف والفوضى.

ولفت الى ان الحملة الاعلامية الشعواء التي تقاد ضد اعضاء الاطار التنسيقي هي حملة المراد منها تقويض السلم الاهلي واحداث شرخ مجتمعي بين المكونات العراقية.

ودعا العقلاء بأن يكون موقفاً لهم تجاه مايحدث من هجمة ممنهجة تستهدف مكون اساسي من مكونات ألشعب العراقي خصوصاً ان هذا الاساليب متزامنة مع قرب الانفراج السياسي الذي يعول عليه في تشكيل الحكومة.

وأشار الى ان هذه الهجمة تتغذى من بعض الشركاء وذلك لمحاولة خلط الاوراق واضعاف المكون الاكبر كي يتم تمرير مايريدون من مكاسب سياسية مدعومة من الخارج، مؤكداً الى ان الشعب العراقي بات يعي جيداً تخرصات الاعداء في ظل التجارب التي مر بها العراق طيلة السنوات الماضية.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.