المسلة

المسلة الحدث كما حدث

السوداني يتابع ميدانيا تأمين الزيارة ويشدد على الجهد الاستخباري

السوداني يتابع ميدانيا تأمين الزيارة ويشدد على الجهد الاستخباري

15 فبراير، 2023

بغداد/المسلة: تابع رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني ميدانياً، الإجراءات الأمنية وسير تنفيذ الخطط المعَدّة لتأمين زيارة الإمامين الكاظمين (عليهما السلام) في بغداد.

وزار السوداني مقر اللواء الثامن بالشرطة الاتحادية لمتابعة تفاصيل تنفيذ الخطّة الموضوعة، والاطلاع على سير العمل بمفردات خطّة تأمين الزيارة.

وترأس القائد العام للقوات المسلحة اجتماعاً للقيادات الأمنية والعسكرية والاستخبارية، جرى خلاله استعراض تنفيذ العمليات الأمنية، والمتابعة المباشرة لتأمين سلامة جموع الزائرين، وتسهيل وصولهم، في إطار التعليمات والاحتياطات المتّخذة لمختلف الظروف الطارئة.

وترأس السوداني اجتماعاً في مقر مديرية الاستخبارات العسكرية، خُصص لمتابعة وتقييم مجمل الوضع الأمني، وعلى مختلف قواطع المسؤولية.

وأصدر السوداني خلال الاجتماع عدداً من التوجيهات والأوامر العملياتية للقيادات المسؤولة، شددت على تكثيف الجهد الاستخباري، والتزام أعلى درجات الضبط والجهوزية، في المجالات الأمنية واللوجستية كافة.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.