المسلة

المسلة الحدث كما حدث

المالكي والخزعلي يؤكدان توحيد الرؤى السياسية باتجاه انسجام الاطار

المالكي والخزعلي يؤكدان توحيد الرؤى السياسية باتجاه انسجام الاطار

20 فبراير، 2023

بغداد/المسلة: اكد رئيسَ ائتلافِ دولةِ القانون نوري المالكي والأمينُ العام لحركةِ عصائبِ أهلِ الحقّ الشيخ قيس الخزعلي، على ضرورةِ توحيدِ الرؤى السياسية باتجاه الحفاظِ على الإطارِ التنسيقيّ.

وذكر بيان ورد لـ المسلة، ان الأمينُ العام لحركةِ عصائبِ أهلِ الحقّ الشيخ قيس الخزعلي استقبل في مكتبِهِ ببغداد، رئيسَ ائتلافِ دولةِ القانون نوري المالكي والوفدَ المرافقَ له.

وأضاف البيان انه جرى خلالَ اللقاءِ التأكيدُ على ضرورةِ توحيدِ الرؤى السياسية باتجاه الحفاظِ على الإطارِ التنسيقيّ ووحدتِهِ وانسجامِه، وكذلكَ بحثُ الملفّاتِ المتعلّقة بالأداءِ الحكوميّ وسبلِ الارتقاءِ به بما يصبُّ في مصلحة العراق وشعبه، وتقديمِ أفضلِ الخدماتِ للشعبِ العراقيّ، ممّا يُساهمُ في إعادةِ ثقةِ المواطنِ بالعمليةِ السياسية، وإنجاحِ عملِ الحكومةِ عبرَ توفيرِ الدعمِ والإسنادِ الضروريِّ لها.

وتابع البيان انه في ختامِ اللقاء أكّدَ الطرفانِ على بذلِ أقصى الجهودِ من أجلِ تنفيذِ البرنامجِ الحكومي بما يتناسبُ مع طموحِ وتطلّعاتِ الشعبِ العراقيّ، وتجاوزِ كلِّ أشكالِ التحدّياتِ التي تُواجهه.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.