المسلة

المسلة الحدث كما حدث

ائتلاف إدارة الدولة يشدد على دعمه للحكومة في محاربة تهريب العملة

ائتلاف إدارة الدولة يشدد على دعمه للحكومة في محاربة تهريب العملة

20 فبراير، 2023

بغداد/المسلة: عقد ائتلاف إدارة الدولة، اجتماعه الاعتيادي في مكتب رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم، بحضور رئيسا الوزراء مجلس النواب.

وذكر بيان ورد لـ المسلة ان الائتلاف استمع الى تقرير الوفد الحكومي الذي زار واشنطن برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين بعد الزيارة المهمة والناجحة التي قام بها الوفد الى واشنطن.

وأضاف: كما تباحث ائتلاف إدارة الدولة في اليات تفعيل اتفاقية الاطار الاستراتيجي بين العراق وواشنطن بما يحقق مصلحة البلدين والشعبين الصديقين، معرباً عن دعمه الكبير لما تقوم به الحكومة من مساع مهمة لاندماج العراق ضمن البيئة الدولية وتحقيق تقدم بمسارات التنمية والطاقة وتعزيز فرص الاستثمار في قطاعات مهمة وفي مقدمتها الكهرباء والطاقة.

وشدد الائتلاف على دعمه للحكومة في محاربة تهريب العملة.

وفي الشأن التشريعي اعلن السوداني، عن تقدم كبير في اكمال مسودة قانون الموازنة الاتحادية وقرب عرضها على مجلس النواب للتصويت.

وفي السياق ذاته شدد الائتلاف على أهمية إقرار القوانين الهامة التي تتعلق بتسهيل عمل الحكومة بما يحقق رفاه ومصلحة المواطنين.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.