المسلة

المسلة الحدث كما حدث

واتساب يطلق ميزة جديدة لمستخدمي ويندوز

واتساب يطلق ميزة جديدة لمستخدمي ويندوز

15 مارس، 2023

بغداد/المسلة: يستعد تطبيق واتساب لطرح ميزة جديدة لمستخدمي التطبيق عبر الويندوز، يضمن للمستخدمين تجربة جديدة أكثر سلاسة وتوفيرا للوقت، وتسهم ميزة تحديد الرسائل أو ما تسمى بـ Select messages، في إدارة الدردشة الخاصة بهم مع الطرف الآخر في حال قام الشخص باستخدام تطبيق الواتساب على نسخة الـ Windows.

وفقا لما ذكره موقع wabetainfo، فإن الميزة الجديدة تمكن المستخدم من تحديد أكثر من رسالة داخل المحادثة الواحدة، ومن ثم يتبقى أمامه إما اختيار حذفها أو إعادة توجيهها مجددا لدردشة أخرى، ويمكنك استخدام الميزة الجديدة من خلال الضغط على الرسالة التي تريد تحديدها مطولا وستظهر لك كلمة تحديد، يمكنك تلقائيا إضافة النصوص التي تريد تحديدها داخل الدردشة، ومن ثم يمكنك إما حذفها أو وضعها في قائمة المفضلات أو نسخها.

بدورها تمنح تلك الميزة للمستخدمين الفرصة في التحكم في رسائل الدردشة، وبالتالي توفر الوقت والجهد.

وبدوره طرح واتساب ميزة أخرى تقوم على تحكم مسؤولي المجموعة في الموافقة على الأعضاء الجدد، وتتيح تلك الميزة أمام مستخدمي الواتساب إمكانية قبول أو رفض انضمام بعض الأفراد للمجموعة دون إضافتهم بشكل مباشر، المميز في تلك الخاصية أنها تقيد أي شخص من دخول مجموعة واتساب دون رغبة من باقي الأعضاء.

وطرح واتساب خلال الساعات الماضية 21 رمزا تعبيريا جديدا أمام بعض الإصدارات التجريبية لتطبيق الواتساب، ومن المقرر أن يتم طرحا لجميع المستخدمين خلال الأيام المقبلة، توفر لك الرموز الجديدة عناء البحث عنها في التطبيقات الأخرى دون الحاجة لتنزيل برامج خصيصا لها على هاتفك.

ويعمل تطبيق واتساب على تطوير إمكانياته من أجل تحسين تجربة استخدام التطبيق أمام الأفراد، ومن ضمن الأدوات التي أطلقها مؤخرا:

– أداة صانع الملصقات وهي ميزة جديدة تقدم لمستخدمي الواتساب تمكنهم من صنع الملصقات المفضلة لهم بأنفسهم خلال التطبيق دون الحاجة لتنزيل بعض البرامج الأخرى.

– أداة جديدة تمكن المستخدمين من التواصل عبر المكالمات خلال رابط.

– أداة جديدة لنشر الرسائل الإخبارية.

– مشاركة الملفات والمستندات التي يبلغ حجمها 2 جيجا بايت.

– تفعيل ميزة الرسائل الصوتية في حالات الواتساب.

– تسجيل مقاطع الفيديو دون الحاجة لاستخدام اليدين.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.