المسلة

المسلة الحدث كما حدث

المالية تنفي امتناع الوزيرة عن موافقتها بشأن مقترحات زيادة رواتب المتقاعدين

المالية تنفي امتناع الوزيرة عن موافقتها بشأن مقترحات زيادة رواتب المتقاعدين

3 أبريل، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أبدت وزارة المالية، استغرابها من التصريحات المتداولة في بعض الأوساط الإعلامية والتي تدعي (امتناع وزيرة المالية طيف سامي عن الموافقة على مقترحات زيادة رواتب المتقاعدين).

وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ المسلة، ان إطلاق تلك الاشاعات استندت إلى معلومات مزيفة يروجها من يتبنى محاولات رخيصة تسعى إلى الإساءة من سمعة الوزارة وشخوصها، وفي محاولة بائسة لكسب دعم أطراف متربصة هدفها النيل من جهود الوزارة في مشوار احداث إصلاحات جوهرية لصالح الواقع المالي العراقي.

وجددت الوزارة التأكيد على كونها جهة تنفيذية وفق القانون الذي تعمل بموجبه، وملتزمة بتطبيق وتنفيذ القوانين والقرارات المشرعة والصادرة من قبل مجلس الوزراء، وغير معنية بتقديم او رفض أي قرارات او توصيات تصدرها الحكومة.

وعبرت، عن حرصها الشديد ضمان الحقوق المالية لكافة الشرائح من المجتمع، وهي لا تدخر جهدا في مسار تحسين الواقع المعيشي للمتقاعدين والموظفين على حدٍ سواء، داعية وسائل الاعلام كافة والرأي العام الى عدم اعتماد الاقاويل والتصريحات الغير مسؤولة، والرجوع الى المصادر الرسمية الموثوقة للوزارة بغرض التأكد من الحقائق والمعلومات الدقيقة وسلامتها.

ونوهت الوزارة الى ان جميع القرارات والتعليمات الصادرة عنها تنشر عبر مواقع الوزارة وحساباتها الرسمية، وهي غير مسؤولة عن أي معلومات او اخبار تصدر خارج موقعها الرسمي والحسابات والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الموثقة بالعلامة الزرقاء.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.