بغداد/المسلة الحدث: وصل وزير الطاقة الإيراني ورئيس المجلس الإقليمي لمحافظي المياه “علي اكبر محرابيان”، اليوم الجمعة إلى العراق لحضور مؤتمر بغداد الثالث للمياه.
وأفادت وكالة مهر للأنباء، انه وصل “محرابيان” الى مطار النجف الاشرف وكان في استقباله محافظ النجف الأشرف ونائب وزارة البيئة والموارد المائيه العراقية ومسؤولون آخرون.
واعلنت وزارة البيئة والموارد المائية العراقية ان بغداد ستحتضن يومي السبت والاحد المقبلين مؤتمرها الدولي الثالث للمياه.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
دجلة تنزف.. مخلفات حكومية تحاصر النهر والسكان يستنجدون
زوار إيرانيون ينعون شهداء الحرب في ذكرى عاشوراء
موجة إنسانية عارمة تحتضن “المقتل الحسيني”