المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الهلال السعودي يحسم انتقال ميسي.. صفقة استثنائية وضخمة

الهلال السعودي يحسم انتقال ميسي.. صفقة استثنائية وضخمة

9 مايو، 2023

بغداد/المسلة الحدث: كشفت وكالة الأنباء الفرنسية “فرانس برس” أن نادي الهلال السعودي نجح في حسم صفقة انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، إلى صفوفه في الموسم الجديد.

وقالت الوكالة الفرنسية في تقرير لها اليوم الثلاثاء، نقلا عن مصدر مطلع، إن ميسي أتم انتقاله للهلال، مقابل صفقة استثنائية وضخمة من دون الكشف عن التفاصيل المالية، مؤكدة أن نادي الهلال أنهى كل الأمور المتعلقة بانتقال ميسي وأن الصفقة تمت بالفعل.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن المقابل المادي للصفقة سيكلف الهلال السعودي 400 مليون يورو، لتكون أكبر من صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي السعودي الآخر النصر، والتي تمت بأكثر من 200 مليون يورو، ليتحول صراع الأفضل في العالم بين ميسي ورونالدو إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد.

وكان برنامج “El Chiringuito” الإسباني الشهير، أول من أكد نجاح المفاوضات بين ميسي والهلال السعودي، ومن ثم انضمت له عدة مصادر آخرها الوكالة الفرنسية الشهيرة.

وأجمعت وسائل الإعلام الفرنسية على انتهاء رحلة ليونيل ميسي، مع باريس سان جيرمان، لكنها اختلفت بشأن وجهته المقبلة في الموسم الجديد.

فقد ذكرت صحيفة “ليكيب” أن “هناك اتفاقا شفهيا بين اللاعب والنادي السعودي، إلا أنه لم يوقع على أي عقود”.

ولكن الصحيفة أضافت أن: “ميسي يريد العودة لبرشلونة، ويأمل أن تنجح إدارة النادي الكتالوني في توفير الموارد المالية لإتمام الصفقة، وحال فشل ذلك سيقبل العرض السعودي”.

من جانبه، أشار مراسل شبكة “RMC” الفرنسية إلى أن النجم الأرجنتيني، سيكون على استعداد لتقديم تنازلات مالية كبيرة من أجل العودة إلى برشلونة.

أما شبكة “GFFN” الفرنسية، فقد نفت نقلا عن مصدر مقرب من ميسي، وجود أي اتفاق شفهي أو غير ذلك لانتقال قائد الأرجنتيني للدوري السعودي.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.