المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الجامعة العربية تشكر شبكة الاعلام العراقي لدورها في مكافحة الإرهاب

الجامعة العربية تشكر شبكة الاعلام العراقي لدورها في مكافحة الإرهاب

24 مايو، 2023

بغداد/المسلة الحدث: وجهت الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب في جامعة الدول العربية، اليوم الأربعاء، شكرها وتقديرها لجمهورية العراق لما قدمه من ملاحظات مهمة بشأن ملف مكافحة الإرهاب الذي تناقشه اللجان الفنية في مقر الجامعة، وذلك تمهيداً للاجتماعات المقبلة التي ستعقد في المملكة المغربية من يوم 19 – 21 حزيران المقبل.

وقال ممثل شبكة الإعلام العراقي، في الاجتماعات التي عقدتها جامعة الدول العربية، الدكتور صباح علال زاير، إن “الأمانة الفنية للجامعة عقدت سلسلة من الاجتماعات طيلة الشهر الحالي، بينها اجتماع فريق الخبراء الدائم المعني بمتابعة دور الإعلام العربي في التصدي لظاهرة الإرهاب” ، لافتاً إلى، أن الفريق “اطلع خلال الاجتماع على دور شبكة الإعلام العراقي بجميع مؤسساتها المرئية والمسموعة والمقروءة والالكترونية ومنصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي في التصدي للإرهاب وتعرية أفكاره الضالة التي سعى من خلالها إلى إلحاق الأذى بجميع المجتمعات والقوميات والأديان من دون تمييز”.

وأضاف زاير أن “جامعة الدول العربية وجهت الشكر والتقدير لجمهورية العراق لكل ما قدمه من ملفات وملاحظات بهذا الشأن تمهيداً لمناقشة التوصيات الأخيرة وعرضها في اجتماعات الدورة العادية 99 للجنة الدائمة للإعلام العربي التي ستعقد في المغرب برئاسة رئيس شبكة الإعلام العراقي نبيل جاسم ومن ثم إقرارها من قبل وزراء الإعلام العرب”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.