بغداد/المسلة الحدث: اعلن مستشار رئيس الوزراء هشام الركابي، عن إحالة ملف لجنة أبو رغيف للقضاء.
وقال الركابي في تغريده له على تويتر تابعتها المسلة، ان حكومة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، تؤكد أن لا احد فوق القانون والجميع سيواجه عقوبات إدارية وإحالة للقضاء، مضيفا: عن اللجنة التحقيقية بالامر الديواني 29 اتحدث.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
الزيدي لوزير الخارجية الإيراني: العراق يقف مع أولوية إنهاء الحروب
بالصورة.. الشخصيات التي اعتقلت في صولة الفجر
الأمن العراقي يعتقل 17 مسؤولاً ونائباً في حملة فجرية بالمنطقة الخضراء ببغداد