المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الشرطة الإسرائيلية تقتل مسلحا فلسطينيا فتح النار على نقطة تفتيش

الشرطة الإسرائيلية تقتل مسلحا فلسطينيا فتح النار على نقطة تفتيش

Palestinians clash with Israeli security forces during a raid in the West Bank city of Nablus on April 3, 2023. Photo by Nasser Ishtayeh/Flash90 *** Local Caption *** שכם מהומות פלסטיני טרור חיילים חיפוש שכם

24 يونيو، 2023

بغداد/المسلة الحدث: قالت الشرطة الإسرائيلية إن من يشتبه في أنه مسلح فلسطيني فتح النار على نقطة تفتيش إسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة يوم السبت، مما أدى لإصابة أحد أفراد الأمن قبل أن تقتله القوات بالرصاص في موقع الحادث.

ونشرت الشرطة صورة لبندقية من طراز إم-16 قالت إن المسلح استخدمها في إطلاق النار عند حاجز قلنديا. وقالت إن هويته لم تُعرف بعد، لكنه وصل سيرا على قدميه من داخل الضفة الغربية.

ولم يصدر حتى الآن تعليق من المسؤولين الفلسطينيين.

وتصاعدت أعمال العنف الأسبوع الماضي في الضفة الغربية التي يجري فيها الجيش الإسرائيلي منذ أكثر من عام مداهمات منتظمة أدت إلى اشتباكات متكررة مع مسلحين فلسطينيين وسط سلسلة من هجمات نفذها فلسطينيون في الشوارع استهدفت إسرائيليين.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.