المسلة

المسلة الحدث كما حدث

رئيس الحكومة يبحث مع مسؤولين ملف المشاريع المتلكئة

رئيس الحكومة يبحث مع مسؤولين ملف المشاريع المتلكئة

24 يونيو، 2023

بغداد/المسلة الحدث: ترأس رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني اجتماعاً لمتابعة مشاريع المستشفيات المتلكئة.

المسلة تنشر نص البيان: 

ترأس رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، صباح اليوم السبت، اجتماعاً لمتابعة مشاريع المستشفيات المتلكئة، بحضور السادة وزير الصحة وممثلين عن وزارة التخطيط وديوان الرقابة المالية وفريق المتابعة في مكتب رئيس مجلس الوزراء.

وجرى خلال الاجتماع متابعة ما تم تنفيذه من توجيهات سيادته، خلال زيارته إلى مشروع مستشفى الشعب العام في جانب الرصافة من بغداد، بتاريخ 18 حزيران 2023، حيث وقف السيد رئيس مجلس الوزراء على أهم أسباب تلكؤ المشروع ومشاريع المستشفيات المتلكئة الأخرى، ووجّه بمعالجتها، ورفع النتائج إلى سيادته.

كما وجّه السيد السوداني بحسم المتعلقات المالية الخاصة بالشركات العاملة على هذه المشاريع، وكل ما يتعلق بالخدمات الأساسية والبنى التحتية المرتبطة بها، والاستمرار بمتابعة تنفيذ الحلول التي سبق إقرارها، والالتزام بالتوقيتات الزمنية المتعلقة بالتنفيذ، من أجل إدخال هذه المستشفيات إلى الخدمة في أقرب وقت ممكن.

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء

24-حزيران-2023


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.