المسلة

المسلة الحدث كما حدث

خلية الاعلام تخاطب المتظاهرين: ضرورة الالتزام بالسلمية وعدم الاقتراب من البعثات والسفارات

خلية الاعلام تخاطب المتظاهرين: ضرورة الالتزام بالسلمية وعدم الاقتراب من البعثات والسفارات

22 يوليو، 2023

بغداد/المسلة الحدث: وجهت خلية الإعلام الأمني، سالة الى المتظاهرين، فيما أكدت على الالتزام بسلمية التظاهرات واستحصال الموافقات المسبقة.

وذكر بيان للخلية ورد لـ المسلة، أن التظاهر حق كفله الدستور العراقي، والأجهزة الأمنية بجميع صنوفها تقف مع المتظاهرين السلميين في التعبير عن حقهم في إدانة الفعل الشنيع حرق القرآن الكريم وكذلك العلم العراقي، مشيرة الى ان القطعات الأمنية تتفهم مشاعر أبناء الشعب وتتضامن معهم، وبالوقت نفسه تؤكد على عدم الاخلال بالأمن والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة واحترام مؤسسات الدولة التي هي ملك الشعب.

وشددت على الالتزام بسلمية التظاهرات واستحصال الموافقات المسبقة لغرض تأمين الحماية للمتظاهرين وتنظيم عملية حركة المواطنين ومصالحهم المتنوعة، داعية المتظاهرين وجميع أبناء الشعب الى الهدوء والركون الى الحكمة والتعاون مع القوات الأمنية ونبذ العنف.

وأكدت الخلية على عدم الاقتراب من المقار الأمنية والبعثات والسفارات ومؤسسات الدولة لأنها تقع تحت حماية مشددة ولن تتردد القوات الأمنية في اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق كل من يحاول الاعتداء وخلق الفوضى.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author