المسلة

المسلة الحدث كما حدث

المندلاوي يبحث مع أمناء الإعلام والاتصالات عمل المجلس والهيئة

المندلاوي يبحث مع أمناء الإعلام والاتصالات عمل المجلس  والهيئة

16 أغسطس، 2023

بغداد/المسلة الحدث: استقبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، بمكتبه أعضاء مجلس أمناء هيئة الإعلام والاتصالات، لبحث عدد من القضايا والقوانين التي تخص عمل مجلس الامناء والهيئة.

وذكر بيان ورد لـ المسلة، ان اللقاء ناقش مشاريع القوانين التي تتعلق بعمل المجلس وهيئة الإعلام والاتصالات، واهمها تشريع قانون هيئة الإعلام والاتصالات، الذي يُساهم بشكل كبير في تنظيم عملها ومهامها وواجباتها، وإنهاء التقاطعات مع الوزارات والجهات ذات العلاقة، فضلاً عن أهمية تعديل قانون الإتصالات والمعلوماتية.

ووجه النائب الأول اللجان النيابية المعنية بدراسة المقترحات ومعالجة الإشكالات الخاصة بتشريع قانون هيئة الإعلام والاتصالات، داعياً مجلس الأمناء إلى إدامة التنسيق مع لجنتي (النقل والاتصالات، الثقافة والسياحة والآثار والاعلام)، اضافة إلى استكمال المتطلبات المتعلقة بتحسين آليات العمل ورسم السياسات التشريعية والاستراتيجية، مُبدياً عزم السلطة التشريعية على إقرار القوانين ذات الأولوية بعمل وأداء الهيئة.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.