المسلة

المسلة الحدث كما حدث

قيادي صدري سابق: التيار مع تشكيل حكومة قوية تعالج الازمات

قيادي صدري سابق: التيار مع تشكيل حكومة قوية تعالج الازمات

26 يوليو، 2022

بغداد/المسلة: اكد المتحدث السابق باسم التيار الصدري، حسن الزركاني، 07/26/2022، أن التيار مع تشكيل حكومة قوية تعالج الازمات الراهنة، فيما أشار إلى أنه لو التيار لم لما تمكن الإطار التنسيقي من طرح مرشح رئاسة الوزراء.

وقال الزركاني خلال لقاء متلفز تابعته المسلة، إن التيار مع تشكيل حكومة قوية تعالج الازمات الراهنة، لافتاً غلى أن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لم يقل قولته الرسمية بشان ترشيح محمد شياع السوداني لرئاسة الوزراء والجميع يترقب الموقف.

وأوضح أن مشكلة الصدر ليست مع الأسماء.. صح ان بعض الأسماء تورطت بملفات فساد خطيرة ولديها طموحات اقصائية وهدفها الفتنة كما سمعناها من التسريبات.

وتابع أن الإطار التنسيقي كان ثلث معطل وأقصى ما لديه هو التعطيل فقط، متسائلاً: ما الذي سيفعله السوداني؟ هل سيحاسب الفاسدين؟.

وتابع أنه لو لا موقف التيار الصدري وفتح الانسداد الذي أوصلنا اليه الاطار لما تمكن التنسيقي من طرح مرشح لرئاسة الوزارة، مردفاً أن من منجزات التيار انه ابعد الطبقة الاولى من السياسيين المجربين عن سدة الحكم.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.