المسلة

المسلة الحدث كما حدث

رونالدو يحصل على شريحة خاصة بلا قيود للإنترنت لدى زيارته لإيران الأسبوع المقبل

رونالدو يحصل على شريحة خاصة بلا قيود للإنترنت لدى زيارته لإيران الأسبوع المقبل

16 سبتمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: تعتزم إيران منح كريستيانو رونالدو وغيره من لاعبي كرة القدم الأجانب الذين سيسافرون قريباً إلى طهران، شريحة (SIM) خاصة تسمح لهم بالوصول إلى الإنترنت دون قيود – وهو أمر لا يحصل المواطنون الإيرانيون إليه – الأمر الذي أثار غضب البعض في إيران.

وقال رضا درويش، رئيس نادي بيرسيبوليس، نادي كرة القدم الذي سيواجه النصر بقيادة رونالدو في دوري أبطال آسيا الأسبوع المقبل في طهران، للتلفزيون الرسمي إن بعض الأشخاص “الذين يريدون تشويه سمعتنا” يطلبون من لاعبي كرة القدم ألا يأتوا إلى إيران لأنهم لن يتمكنوا من الوصول إلى الإنترنت بحرية تامة.

وقال: “لقد تحدثت مع الرئيس التنفيذي لشركة إيرانسيل (شركة الهاتف المحمول الكبرى) وأخبرته أننا نريد أن نمنح اللاعبين والموظفين بطاقات SIM من إيرانسيل مع إنترنت غير مقيد حتى يتمكنوا من استخدامها من وقت دخولهم إيران حتى وقت مغادرتهم”.

ويتم تقييد الإنترنت في إيران بشدة، ويتم حظر عشرات الآلاف من المواقع الإلكترونية وجميع منصات المراسلة العالمية ووسائل التواصل الاجتماعي الرئيسية كواتس أب وتليغرام وإنستغرام وفيسبوك وX.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author