المسلة

المسلة الحدث كما حدث

فائق زيدان يكرم رياضيا عراقيا فاز في بطولة عالمية

فائق زيدان يكرم رياضيا عراقيا فاز في بطولة عالمية

4 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة:

وليد الطائي

بعد أن حقق هو وزملائه في المنتخب العراقي الفوز ببطولة عالمية في رياضةالمواي تاي وكان تقدم بطلب لمقابلة القاضي فائق زيدان في حال تحقيق الفوز، فقد إستقبل السيد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور فائق زيدان وفد الاتحاد العراقي المركزي للمواي تاي (تاي بوكسنغ) الفائز بخمسة ميداليات في بطولة العالم للمتقدمين بالمواي تاي التي اقيمت مؤخرا في ابو ظبي بمشاركة (85) دولة.

وكانت مواقع ألكترونية نشرت صورة للقاضي فائق زيدان وهو يتابع نزالا فاز فيه بطل عراقي بميدالية ذهبية لإيهام القراء بان القاضي زيدان منشغل بمتابعة أمور غير ذات أهمية، بينما يعلم الجميع من المثقفين والنخب والكفاءات والصحفيين إن القاضي يخصص وقتا لمقابلة من يرغب بمقابلته لتقديم شكوى أو لإستيضاح أمور بعينه كما انه يستمع لملاحظات القوى السياسية والاكاديميين في مايتعلق بعمل القضاء وهو حريص على تطوير الاداء وتلبية متطلبات الشعب العراقي في المجالات كافة والمتعلق منها بعمل القضاء تحديدا.

القاضي فائق زيدان بارك للابطال فوزهم الكبير ورفعهم لراية بلادهم في المحافل الدولية، واثنى السيد رئيس المجلس على هذا الانجاز التاريخي واكد ان الرياضة بكافة صورها اعطت الصورة الحقيقية للمجتمع العراقي باعتباره مجتمع متحضر ينبذ اسباب الفرقة ايا كان شكلها ويذكر ان لقاء السيد رئيس المجلس للوفد كان بسبب اشتراط احد اللاعبين الفائزين قبل خوض النزال على مقابلة رئيس مجلس القضاء الاعلى مقابل فوزه لذا استجاب السيد رئيس المجلس لهذا الشرط واستقبل الوفد الزائر الذي اهدى رئيس المجلس درع الاتحاد كما قدم السيد رئيس المجلس هدايا تذكارية لاعضاء الوفد الفائز.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.