المسلة

المسلة الحدث كما حدث

أمين بغداد يلتقي المواطنين ويصدر توجيهات فورية لتحسين الخدمات

أمين بغداد يلتقي المواطنين ويصدر توجيهات فورية لتحسين الخدمات

9 مايو، 2024

بغداد/المسلة الحدث:

بغداد – أكد أمين بغداد، المهندس عمار موسى كاظم، استمرار جهوده الرامية لتلبية احتياجات المواطنين وتحسين الخدمات في العاصمة، حيث التقى بعدد جديد من المواطنين في لقاءاته الدورية الأسبوعية في مقر أمانة بغداد.

وخلال هذه اللقاءات، استمع  كاظم إلى طلبات واستفسارات المواطنين، حيث أصدر توجيهات فورية للدوائر والجهات المعنية في أمانة بغداد لمعالجة هذه الطلبات والاستفسارات بسرعة وفعالية، بهدف تحقيق رضا المواطنين وتوفير الخدمات بشكل أفضل.

من بين القرارات التي أصدرها المهندس كاظم، توجيه بالمعالجة الفورية لتأخير العمل في تنفيذ شبكة مجاري منطقة البكرية محلة 679، بالإضافة إلى إصدار إنذار للجهة المنفذة لشبكة مجاري محلة 845 وتوجيه بإدراجها ضمن أعمال الاكساء.

وفي إعلان آخر، أكد أمين بغداد بأن جميع محلات العاصمة مشمولة بأعمال الاكساء، وسيتم إدراجها في العمل بعد الانتهاء من بنيتها التحتية.

وفي مؤشر على التزامه بتحسين البنية التحتية للعاصمة، أعلن أمين بغداد عن إحالة أعمال تأهيل مجسر حي الخضراء، مما يعزز الجهود المستمرة لتحسين البنية التحتية ورفاهية المواطنين في بغداد.

ومعالجة الطلبات والاستفسارات بسرعة وفعالية، تُشعر المواطنين بأن أمانة بغداد تهتم بحاجاتهم وتعمل جاهدة لتلبيتها، مما يساهم في تحسين جودة حياتهم اليومية.

وعندما تتحسن الخدمات والبنية التحتية في المجتمع، يتزايد مستوى الرضا والاستقرار الاجتماعي، مما يقلل من التوترات والاحتجاجات ويعزز السلم الاجتماعي.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.