المسلة

المسلة الحدث كما حدث

رئيس الوزراء: الدولة تعمل لحل مشاكل العاطلين

رئيس الوزراء: الدولة تعمل لحل مشاكل العاطلين

23 مايو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أن الدولة تعمل بكل إمكاناتها من أجل حل مشاكل العاطلين عن العمل.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ورد لـ المسلة، إن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، التقى في مدينة النجف الأشرف، مجموعة من المتظاهرين الذين يمثلون خريجي السنوات السابقة والإداريين، لافتا إلى أن السوداني استمع إلى مطالبهم التي جرى استعراضها والمتمثلة بإيجاد وظائف للتعيين.

وأشار السوداني إلى المحددات القانونية والإجراءات التي لا يمكن تجاوزها في هذا المجال، إلا أن الدولة تعمل بكل إمكاناتها من أجل حلّ مشاكل العاطلين عن العمل وتوفير فرص لهم، ضمن تنمية مستدامة يساهم فيها القطاع الخاص وتكسبهم المزيد من الخبرة والقدرة على العمل في أماكن ومجالات عديدة.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أهمية المشاريع الخدمية التي أقرّتها الحكومة من أجل تغيير واقع المحافظة، خاصة المشاريع الخدمية في حي النداء وغيرها من البنى التحتية الأساسية.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.