المسلة

المسلة الحدث كما حدث

سياسيون كرد يتهمون سروة عبد الواحد وأشقائها بالابتزاز والمقاولات الفاسدة

سياسيون كرد يتهمون سروة عبد الواحد وأشقائها بالابتزاز والمقاولات الفاسدة

26 مايو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: وصف السياسي الكردي لطيف الشيخ، الأحد، رئيس حراك الجيل الجديد شاسوار عبد الواحد وعائلته بأنهم مجموعة من المبتزين وعليهم ملفات سرقة وفساد كبيرة.

وقال الشيخ في حديث تابعته المسلة أن “هؤلاء أول من يسرق وينتهك الحقوق ويستغل التجار ويتجاوز على أموال رجال الأعمال ويبتزون ويستخدمون الأساليب المشينة منها التهديدات التي وصلت حتى لنواب حراك الجيل وهذا ما حصل مع النائب كاظم فاروق الذي تعرض لمحاولات التسميم لأنه كشف فسادهم”.

وطالب السياسي الكردي سردار مصطفى الاربعاء الماضي المجلس الأعلى للقضاء في إقليم كردستان ومحاكم الإقليم بفتح ملف رئيس حراك الجيل الجديد شاسوار عبد الواحد وعائلته مجددا لممارستهم “التخريب والابتزاز”.

وقال إن “عبد الواحد وأفراد عائلته يمارسون الابتزاز وعليهم قضايا فساد وسرقة ونصب واحتيال على التجار والمستثمرين وسرقة لأموال المواطنين”.

وأضاف مصطفى أنهم “يتحدثون عن سرقات وفساد لدى الحكومة العراقية، لكي يبتزوا الحكومة”.

وكان القيادي بالحزب الديمقراطي الكردستاني ريبين سلام، قد اتهم ، عضو لجنة النزاهة النيابة النائب سروة عبد الواحد بـ”الفساد والسرقة” و”استغلال منصبها” لابتزاز التجار ورجال الاعمال.

 

 

 

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.