المسلة

المسلة الحدث كما حدث

بارزاني والقنصل الألماني يبحثان العملية السياسية وأوضاع سنجار

بارزاني والقنصل الألماني يبحثان العملية السياسية وأوضاع سنجار

7 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: بحث رئيس اقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، مع القنصل العام الألماني في إقليم كردستان، كليمنس زميتنر، 08/07/2022، الأوضاع السياسية في العراق وأوضاع سنجار، ومجموعة مسائل أخرى.

وذكر بيان صادر عن المكتب الاعلامي لرئاسة اقليم كردستان، ان رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، استقبل القنصل العام الألماني في إقليم كردستان، كليمنس زميتنر، بمناسبة انتهاء مهام عمله.

واضاف البيان ان بارزاني عبّر خلال اللقاء عن الثناء والتقدير لأعمال وجهود القنصل العام الألماني في مجال تقوية علاقات بلده مع إقليم كوردستان، آملاً له النجاح في مهامه الجديدة.

من جهته، عبر القنصل العام الألماني عن ارتياحه للعمل في إقليم كردستان، مجدداً إبداء شكره وامتنانه لمساعدة ودعم الجهات المعنية في إقليم كوردستان لأعماله ونشاطاته خلال فترة عمله في إقليم كردستان، وقيّم عالياً دور ومساعي رئيس تقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني الرامية إلى جمع الأطراف وتوحيد صفها.

وشغلت علاقات العراق وإقليم كردستان مع ألمانيا، العملية السياسية العراقية، أوضاع سنجار، ومجموعة مسائل أخرى جانباً آخر من اللقاء، وفقاً للبيان.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.