المسلة

المسلة الحدث كما حدث

نصر الله: المقاومة جاهزة للرد على أي اعتداء يطال لبنان

نصر الله: المقاومة جاهزة للرد على أي اعتداء يطال لبنان

15 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: أكد الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، 08/15/2022، أن المقاومة جاهزة للرد على أي اعتداء صهيوني يطال لبنان.

وتحدث نصرالله خلال مقابلة تلفزيونية بمناسبة يوم الانتصار على اسرائيل عام 2006، عن أهمية دور قاسم سليماني خلال حرب تموز وما قبلها في تحقيق الانتصار وقال عن رغبته بالذهاب إلى خطوط القتال الأمامية في الجنوب، عن دموعه يوم البارجة، عن دوره بتأمين كل مستلزمات القتال، وكل مستلزمات إعادة الإعمار قائلا: حدّثنا عن قليل من كثير سنظلّ نجهله، لكنّه القليل الكافي لنتحسّس حجم الحب الذي أحاطنا به مدى الدهر سيد شهداء محور المقاومة.

وأضاف ان قاسم سليماني والحاج عماد في تموز 2006 كانا معا حول الخرائط معا، في غرفة العمليات معا، عند أجهزة الاتصال معا، في ساعات رسم خطط القتال معا، في اتخاذ القرارات وفي رسم سبل تنفيذها معا، في الشارع، عند الشجرة، في السيّارة، في الضاحية، في هذه الضاحية المعتزّة بهم معا.

وتابع: عاد بنا إلى تموز برفقتهم، أن نعود إلى ساعات النصر الإلهي ودليلنا في المسير قادة صنعوه، رفاق ثلاثة، شهيدان كربلائيان ووليّ حسيني يدعو أهل الحب ربهم أن يأخذ من أعمارهم لعمره، قائدان تخضبت قلوبنا بجراح فقدهم وثالث بصوته يلملم ضفاف جراح القلوب فيحيل الحزن ذخيرة للقتال، والغضب وقودا للثورة.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.