المسلة

المسلة الحدث كما حدث

باسم خشان: ليس لدي فصيل مسلح ولا هيأة إقتصادية

باسم خشان: ليس لدي فصيل مسلح ولا هيأة إقتصادية

16 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة:

باسم خشان

ليس لدي فصيل مسلح، ولا هيأة إقتصادية، ولا أملك سوى قلم من رصاص لا يخطئ، ولا يعتدي، وصفحة بيضاء ناصعة، ومشروع إصلاح حقيقي يرتكز على أسس الدستور والقانون، وهذه كل أسلحتي في مواجهة الأحزاب التي نهبت البلاد وأذلت العباد، وحرمتهم من أبسط مقومات الحياة الحرة الكريمة.

ويبدو إن كلماتي هزت التيار، وانغرست فيه مثل الخناجر، ولذا أصبحت قوى الإطار خصم ثانوي بالنسبة الى جل اتباع الصدر الذين إنزلقوا من تهديدي بالقتل والاعتداء الى تلفيق الأكاذيب والى البذاءة، وأساليب أدنى من رخيصة.

وقد نشر أفراد من التيار الصدري رقم هاتفي على صفحات التواصل الاجتماعي، ووجهوا لي اساءات وشتائم عبر رسائل واتساب، ولعلهم عدوا هذه السخافة انتصارا عظيما كانتصار المماليك في عين جالوت على جيش هولاكو، وبهؤلاء يستطيع السيد الصدر أن يحتل مجلس النواب، وأن يحقق مكاسب حزبية جوفاء، لكنه لن يتمكن من وضع قدمه على عتبة الإصلاح قبل أن يصلحهم، ولا أعتقد أنه يفكر في ذلك الآن، تلك مهمة شاقة ومرهقة حتى للأنبياء!

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.