المسلة

المسلة الحدث كما حدث

ترجيحات بلقاء بين الصدر والعامري قبل تظاهرات السبت

16 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: رجّح عضو ائتلاف دولة القانون وائل الركابي، الثلاثاء، 16 آب، 2022، عقد لقاء بين رئيس تحالف الفتح هادي العامري وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، قبل التظاهرات المرتقبة يوم السبت المقبل.

وقال الركابي في تصريح تابعته المسلة: اتوقع ان يعقد لقاء بين العامري والصدر، وهنالك رغبة بهذا الصدد رغم عدم اعلان هذا الشيء رسمياً، خصوصا بعد زيارة العامري الى اربيل ولقائه مع الرئيس مسعود بارزاني ومن ثم الى السليمانية.

وأضاف أنه “لابد ان تصل هذه التفاهمات الى اتفاق بعد ان اجتمع الاطار التنسيقي مع العامري لشرح نتائج زيارته الى اقليم كردستان، لذا لابد ان يتم اللقاء بين العامري والصدر للتوصل الى تفاهمات حسب توقعي ورؤيتي”، متوقعاً أن يكون اللقاء بين العامري والصدر قبل يوم السبت.

واشار الى أن  “الاطراف السياسية لا تريد الاعلان عن شيء وتتفاجأ بعدم موافقة الصدر، لذا قد تكون انعكاساتها سلبية على الشارع”، موضحاً: “يبدو ان الجميع متفق على الحوارات بشكل سري حسب قراءتي الشخصية”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.