المسلة

المسلة الحدث كما حدث

طقس العراق.. تصاعد للغبار الاسبوع المقبل

طقس العراق.. تصاعد للغبار الاسبوع المقبل

7 سبتمبر، 2022

بغداد/المسلة: أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار بدءاً من الأحد المقبل.

وذكر بيان للهيئة، أن “طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون صحواً، بينما ستكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما ستكون متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة (5-10)كم/س في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، ولاتغير فيها في المنطقة الشمالية، في حين ستنخفض درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الجنوبية من البلاد”.

وأضاف البيان، أن “الطقس ليوم الجمعة، سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد، بينما ستكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س في المنطقتين الوسطى والشمالية ، فيما ستكون متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة (5-10) كم/س في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في الاقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

وبين، أن “طقس يوم السبت سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وترتفع قليلاً في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد”.

وأوضح، أن “طقس البلاد ليوم الاحد المقبل سيكون صحواً، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط خلال النهار في الاقسام الشرقية من المنطقتين الوسطى والجنوبية إلى (20-30) كم/س مسببة تصاعد غبار خفيف، فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلاً في الاقسام الوسطى والجنوبية، ولا تغير فيها في القسم الشمالي من البلاد”.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.