بغداد/المسلة: أعلنت مديرية الدفاع المدني، الاحد 11/06/2022، عن إصابة مديرها وعدد من رجال الاطفاء بانهيار البناية التجارية في الوزيرية ببغداد.
وذكرت المديرية في بيان ورد لـ المسلة: انهيار بناية الوزيرية على فرق الدفاع المدني واصابة مدير عام الدفاع المدني كاظم سلمان بوهان مع عدد من رجال الأطفاء.
وقال مراسل المسلة ان عدد الإصابات بلغ 10 من رجال الإطفاء وضابطين.
انهيار اجزاء من بناية المخازن المحترقة في الوزيرية بعد انقاذ شاب واخراج جثة متفحمة اخرى لغاية اللحظة pic.twitter.com/dcJ6v5BSmr
— المسلة (@Almasalah2) November 6, 2022
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
تراجع الثقة بالحليف الأميركي يدفع الخليج إلى تبني سياسة احتواء إيران بدل التصعيد معها
طيف سامي تفند مزاعم مسعود حيدر: اختفاء 140 مليار دولار مستحيل رقابياً ولا وجود لوثيقة تثبت الادعاء
أمانة بغداد: شراكة مع طنجة المغربية في التنمية المستدامة