المسلة

المسلة الحدث كما حدث

السوداني أمام تحدي اقتحام الدولة العميقة لأمناء الاعلام والاتصالات.. وشركات زين وآسيا وكورك  

السوداني أمام تحدي اقتحام الدولة العميقة لأمناء الاعلام والاتصالات.. وشركات زين وآسيا وكورك  

15 نوفمبر، 2022

بغداد/المسلة: الحديث عن العلاقة “الخفية” و”التخادمية” بين أعضاء مجلس الأمناء في هيئة الاعلام والاتصالات، وشركات (زين، وآسيا، وكورك)، تبرز إلى الواجهة، بعد تعهد رئيس الوزراء محمد السوداني، في اقتحام المحظور في معركة الفساد.

قلعة الانحلال والتفسخ الأولى التي يجب إن يطاح بها، هي التي شيّدها الأمناء وشركات الهاتف على ارضية التشاركية في العمولات والكومشنات والحصص في الأرباح الخيالية من المشاريع الفاسدة.

إن اول تحقيق نزيه، سوف يفضح هؤلاء الأمناء، الذين حملوا هذا الاسم وهو بعيدون عن معناه، بل هم شركاء حقيقيون للشركات في تمرير العقود والصفقات، بسهولة وانسيابية، بل سوف يكشف عن تفاصيل يشيب لها الرأس، في ملفات حراس الهيكل الفاسد، وهم الامناء.

المسلة والمواطنون يعولون كثيرا على موقف رئيس الوزراء من الملف كأولوية وطنية، لمداهمة ما لم يجرأ رؤساء الحكومات السابقة على مداهمته.

وتزامنا مع الدعوة إلى رئيس الوزراء، تبدأ المسلة في نشر الوثائق التي تعرّي الأمناء في الهيئة، وتهتك صفحات سوداء، من تأريخ الدولة العميقة في الاتصالات.

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author