المسلة

المسلة الحدث كما حدث

لصوص الكهرباء والمستشارون الفاسدون يخدعونك يا رئيس الوزراء

لصوص الكهرباء والمستشارون الفاسدون يخدعونك يا رئيس الوزراء

15 يناير، 2023

بغداد/المسلة: بريد…

ذهابك الى شركة سيمنس يا دولة رئيس الوزراء لن يغير من واقع الكهرباء شيئا بل سيزيد من رصيد السراق واللصوص في وزارة الكهرباء الذين اصبحوا مافيات دولية متخمة باموال العراقيين.

فهذه الشركة موجوده منذ 2003 ومحطة تازة والرميلة وبيجي والعشرات من محطات النقل التي أنشأتها هذه الشركة شهود على ذلك.

سيدي الرئيس … لم يعد الشعب يهتم الى وعود توفير الكهرباء وهذي المشكلة الازلية علاجها بمحاسبة السراق قضائيا وزجهم في السجون واعادة الاموال المسروقة منهم ليشفى غليل الشعب المظلوم.

لقد فعلوها مع جميع رؤساء الوزراء الذين سبقوك وفي كل سنة تتوالي الوعود بأن واقع الكهرباء سوف يكون افضل والحقيقة انهم يكسبون وقتا اضافيا لسرقة اموال الجبايات وتتراكم نسب العقود التي يوقعونها جميعا بدون استثناء.

اموال الجباية يا سيدي تتجاوز 10 ترليون دينار سنويا.. أسألهم اين تذهب؟..

انهم يحملون حقائب المليارات هذه الايام ويقفون على ابواب الجهات المتنفذة كي يتم استثنائهم من الاعفاء او النقل او المحاسبة التي تتردد هذه الايام.

اقسم لك بالله أن الشعب العراقي لن يطالبك بالكهرباء اذا ثأرت له من هؤلاء اللصوص الخونة واولهم وزيرك الكذاب المخادع الذي وقع مئات العقود في نقل الجنوب بموجب استثناءات من تعليمات تنفيذ العقود والموازنة لم يحاسبه عليها احد ولم تنفذ اغلبها لحد الان ورغم هذي الاستثناءات لكن انهيارات الشبكة تجاوزت اربع مرات في العام الماضي.

مستشارك ك الح و  ع الحة و  ه عد و. ع كاكا ا و  ف ج و. ع الو ام  و  م الع و. ع اح الس و. ح ع د. و  و خا الس و. غ ن التم  و ر ع و. ب الش و. م السه و. ع كا و. خا غ  هم العصابة التي دمرت الشعب في وزارة الكهرباء ونهبت الاموال ودمرت هذا القطاع الحيوي.

عليك بهم يا دولة الرئيس بدون رأفة ولا رحمة ولتكن سابقة لكم..  وتأكد بانها سوف تكون فرحة للشعب المعذب منذ عقود بواقع الكهرباء التي وصلت هذه الايام الى خمس ساعات اطفاء مقابل ساعة واحدة تجهيز.

ملاحظة: تم حذف اسم الكاتب لانه اكد ان النص ليس عائدا له، رغم انه ورد الى بريد المسلة باسمه.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.