المسلة

المسلة الحدث كما حدث

المدرسة الانكليزية الدولية ببغداد .. الأولى والوحيدة المعترف بها من قبل التربية البريطانية

المدرسة الانكليزية الدولية ببغداد .. الأولى والوحيدة المعترف بها من قبل التربية البريطانية

5 مايو، 2023

بغداد/المسلة الحدث: اصبحت المدرسة الانكليزية الدولية في بغداد، هي المؤسسة التربوية التدريسية الاولى، المعترف بها رسميا من قبل الحكومة البريطانية.

وزار الدكتور مارك ايڤانس مدير ورئيس المفتشين في لجنة پنتا و اعضاء اللجنة المدرسة، لاعداد تقرير مفصل عن حالة المدرسة، وقدراتها التعليمية، لتكون النتيجة هي تلبيتها للمعايير الدولية.

واجتازت المدرسة الانكليزية الدولية في بغداد، جميع متطلبات اللجنة التفتيشية بجدارة ونجاح كبير  عبر Penta  ونيابة عن وزارة التربية البريطانية Department for Education (DfE) ،

وبذلك تصبح المدرسة، رسميا، مدرسة بريطانية في الخارج معتمدة من قبل الحكومة البريطانية من خلال DfE.

وانضمت المدرسية الى فريق يضم أكثر من 100 مدرسة معتمدة من DfE حول العالم للحصول على عضوية رابطة المدارس البريطانية في الخارج Association of British Schools Overseas (AoBSO).
وافادت ادارة المدرسة لـ المسلة بان كادرها يسعى بكل قوة  استمرار التعليم الذي نقدمه لطلابنا في تلبية معايير المدرسة البريطانية المشهورة عالميًا بدعم وتوجيه ومشورة مجتمع AoBSO.

وهذا الإنجاز، وفق متابعين لنشاط المدرسة،  لم يكن ليحدث لولا العمل الجاد الذي قام به الطلاب والاساتذة والموظفون فضلا عن الثقة التي وضعها أولياء الامور في المدرسة.

 

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.