المسلة

المسلة الحدث كما حدث

واتساب يطرح ميزة جديدة تتيح لمستخدميه استعماله دون انترنت

واتساب يطرح ميزة جديدة تتيح لمستخدميه استعماله دون انترنت

24 ديسمبر، 2022

بغداد/المسلة: طرح “واتساب” ميزة جديدة انتظرها مستخدمي التطبيق لفترات طويلة، تتيح لمستخدميه استعماله دون الحاجة الى الإنترنت، وفقا لما تم نشره موقع (freeonplate) التقني.

ما هي ميزة تطبيق (واتساب) الجديدة؟  

قدم تطبيق (واتساب) لمستخدميه ميزة (الأجهزة المترابطة)، من خلال ربط مستخدم تطبيق (الواتساب) جهازه الأساسي بجهاز آخر مثل جهاز (الكمبيوتر)، ثم بعدها يتمكن مستخدم تطبيق (الواتساب) الاستفادة من الميزة الجديدة وهي الإرسال والإستقبال الرسائل دون أن يكون الجهاز الأساسي متصلا بالإنترنت.

كيف يتم استخدام الميزة الجديدة دون الإتصال بالإنترنت؟  

تعد ميزة استخدام (الواتساب) دون الحاجة للانترنت حلًا جديدًا لمشكلة كانت تعوق عددا كبيرا من المستخدمين عن فتح حساباتهم الخاصة على تطبيق (الواتساب) على أجهزة أخرى وإمكانية الاستمرار في إرسال واستقبال الرسائل بدون أن يكون الجهاز الأساسي متصلًا بالإنترنت.

كيف يستفيد المستخدم من الميزة الجديدة؟  

يمكن لمستخدمي (واتساب) الاستفادة من الميزة الجديدة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1- دخول مستخدم تطبيق (الواتساب) إلى قائمة الإعدادات.

2- الضغط على الأجهزة المترابطة.

3- الضغط على صفحة (استخدام تطبيق الواتساب على أجهزة أخرى).

4- ويضغط مستخدم تطبيق (الواتساب) على الربط بين الجهازين من خلال مسح الـ QR Code.

كم عدد الأجهزة التي يمكنها الاستفادة من استخدام الميزة الجديدة؟  

تمكن الميزة الجديدة من استخدام الحساب الخاص بتطبيق (الواتساب) على عدد (4) أجهزة مختلفة دون أن يكون الهاتف أو الجهاز الأساسي متصلا بالإنترنت، الإضافة إلى أن هذه الميزة تتيح إمكانية استمرار «الأجهزة المرتبطة» من الاستفادة من الميزة الجديدة وهي إرسال واستقبال الرسائل عبر تطبيق (الواتساب) لمدة تصل إلى 14 يوما، بعد انقطاع الهاتف الأساسي عن الإتصال بالإنترنت.  اب


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author